الرئيسية / الأخبار / وكالة الرياض الإخبارية تنظم حفل تدشين رسمي بمقرها بالرياض

وكالة الرياض الإخبارية تنظم حفل تدشين رسمي بمقرها بالرياض

نظمت وكالة الرياض الإخبارية مساء الاربعاء 23/08/2017 حفلا رسميا بمقرها بالرياض وذلك بمناسبة انطلاقها بعد شهرين من حصولها على وصل اعترافها .

الحفل تميز بحضور المدير المساعد للصحافة لالكترونية بوزارة الاتصال والعلاقات مع البرلمان وعمدة بلدية الرياض الأستاذ : الشيخ ولد معط ورؤساء بعض الأحزاب السياسية وبعض الأساتذة الجامعيين والإعلاميين ورئيس الشبكة المحلية للجمعيات الشبابية بالرياض الاستاذ :محمد ولد انل ورؤساء الجمعيات الشبابية بالرياض وجمع من سكان المقاطعة .

وبدأ الضيوف بزيارة قاعة التحرير التي تلقوا خلالها عرض شامل عن الوكالة وطبيعة عملها وجهود الشباب في تحقيق رغبة سكان المقاطعة من خلال إعلام يساهم في الحراك الثقافي على مستوى المقاطعة قدم العرض المدير الناشر للوكالة الاستاذ : محمد المصطفى ولد حمود قبل أن تبدأ مسطرة الحفل التي وضح خلالها المدير الناشر الخط التحريري للوكالة والذي يعتمد الصدق في الخبر والحياد أيضا.

بعد ذلك تناول الكلام عمدة بلدية الرياض الأستاذ الشيخ ولد معط الذي شكر الشباب على هذه المبادرة وثمنها معربا عن استعداد البلدية لمواكبة هذا الصرح الإعلامي الجديد نظرا لما له من دورفي  مسايرة التنمية المحلية .

لتتوالى بعد ذلك مداخلات الضيوف والتي صبت في مجملها في تثمين هذا المشروع الاعلامي وشكر القائمين عليه.

عن محمد المصطفى

شاهد أيضاً

مبادرة تأبين الشهيد “احمدو ولد عبد العزيز تكثف من اتصالاتها استعدادا لذكرى التأبين

يواصل المنسق العام لمبادرة “تأبين الشهيد أحمدو ولد محمد عبد العزيز” الزميل الصحفي و المدون …

تعليقك يهمنا