الرئيسية / الأخبار / وكالة الرياض تطلق أعمالها في حفل كبير

وكالة الرياض تطلق أعمالها في حفل كبير

نظمت وكالة الرياض الاخبارية حفل افتتاحها الرسمي و ذلك مساء 23/08/2017 في مقاطعة الرياض وسط حضور اعلامي و واداري و شعبي كبي .

الحفل الذي حضرته الجهات الادارية في المقاطعةو السلطات المحلية … و بعض الوجوه الاعلامي اضافة الى اساتذة جامعيين و برلمانيين و سياسين و مجموعة من سكان مقاطعة الرياض.

‘ قد افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم في تلاه بعد ذلك الكلمة الرسمية باسم وكالة الرياض الاخبارية و التي قدمها مديرها الناشر المصطفى حمود الذي عبر في كلمته عن ان هذه التجربة هي نتاج تقييم للتجربة الاعلامية في موريتانيا و انها تعد تجاوزا للسلبيات بعد عملية مراجعة كبيرة

مصطفى حمود اضاف ان الصدق و القدسية هي اهم ما تحرص عليه الوكالة الوليدة و اضلف ان الوكالة القائمة على جهود تطوعية ستلعب دورا اساسيا ليس فقط في مجال نقل الخبر بل تسعى الى تقديم الخبر من خلال التدريب و التكوين

مضيفا ان هذا اللقاء هو ليس لقاء انطلاقة و انما هو من اجل اللقاء بالحهات الرسمية و الشعبية و الفاعلين على مستوى المقاطعة

فيما ختم المدير الناشر كلمته بتوجيه الشكر للداعمين لهذا المشروع و الذين ساهموا ان تصل هذه المؤسسة الى هذه المرحلة ان ترى النور .

 

عمدة الرياض و اساتذة جامعيون من بينهم عميد كلية بجامعة العيون الاسلامية و اعلاميون عبروا عن امتنانهم لهذه لانطلاقة و فخرهم  بهذا المشروع الشبابي الطموح . 

عن elbembary elbembary

شاهد أيضاً

مبادرة تأبين الشهيد “احمدو ولد عبد العزيز تكثف من اتصالاتها استعدادا لذكرى التأبين

يواصل المنسق العام لمبادرة “تأبين الشهيد أحمدو ولد محمد عبد العزيز” الزميل الصحفي و المدون …

تعليقك يهمنا