رونالدو يقترب من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان

اقترب نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، بحسب ما كشفته الثلاثاء وسائل إعلام برتغالية.

وأكدت موقع “Sapo” البرتغالي، أن وكيل كريستيانو رونالدو، مواطنه خورخي مينديز قد وصل إلى باريس للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الفرنسي.

وما يزيد التكهنات بشأن رحيل رونالدو هو عدم وجود صورته بين لاعبي الفريق الملكي، الذي كشف عبر موقعه الرسمي، عن قميصه للموسم الجديد، كما اختفت صورة النجم البرتغالي من بين تشكيلة لاعبي الفريق الملكي على موقعه الرسمي أيضا.

وأكدت وسائل الإعلام الإيطالية، في وقت سابق، أن الدون سيرحل عن ريال مدريد، إذا لم يقدم النادي على رفع راتبه، مشيرة إلى أن اثنين فقط، في العالم، يحصلان على راتب أعلى من رونالو، وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والبرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، وأضافت أن الفريق الملكي ليس على استعداد لرفع راتب رونالدو، ويفكر في صفقة مبادلته مع نيمار ودفع تكلفة إضافية.

وخاض كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 33 عاما، 42 مباراة بقميص ريال مدريد، في جميع البطولات في الموسم الماضي، وسجل خلالها 42 هدفا، وينتظر أن يعلن النجم البرتغالي عن مستقبله، في 4 يونيو المقبل.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *