970×90

سلم بوه/ محمد سالم الأولى في مسابقة ختم الدروس الإبتدائية بالرياض(صورة +المعدل)

970×90

سلم بوه بنت محمد سالم لأولى في مسابقة ختم الدروس الإبتدائية بالرياض(صورة+المعدل)

لايخفى على الجميع مال مسابقة ختم الدروس الإبتدائية من أهمية فهي الحلقة الفاصلة بين التعليم الإبتدائي والإعدادي ومايعنيه ذلك من تحصيل ومثابرة ، وتتجه الأنظار دائما إلى نتائجها ، وتتباشر الولايات والمقاطعات والأسر أيضا بأبناءها المتفوقين .
في هذا السياق زارت وكالة الرياض الإخبارية الطفلة سلم بوه بنت محمد سالم الحاصلة على أعلى معدل في مسابقة ختم الدروس الإبتدائية وذلك من أجل تهنئتها ومحاورتها ولقاء أسرتها .
حصلت سلم بوه على معدل 178.5وهو أعلى معدل في مقاطعة الرياض والخامس على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية مع العلم أن الأربعة الأوائل من تلاميذ مدارس الإمتياز ، وهو ماكانت تطمح إلى أكثر منه حسب قولها، وتحدثت سلم بوه ببراءتها واخلاقها العالية عن طموحها وعن سعادتها حين اخبرها والدها بنجاحها ونجاح زميلاتها حيث كن يشكلن مجموعة واحدة للمراجعة في كل الأوقات في فصول المدرسة وداخل المنازل بالتناوب بينهن.
والدة سلم بدورها السيدة:أم الخيري بنت محمدو شكرت مجمع مدارس نخبة العصر

Exif_JPEG_420

الذي تواصل فيه سلم دراستها منذ السنة الأولى ، وهو مايؤكد جدية المدرسة وإدارتها وطاقمها التدريسي ونجاعة برامج المتابعة والتقيم المنظمة من طرف المدرسة خاصة طلاب المسابقات الوطنية.
فمتابعة الواجبات اليومية لسلم بوه ومراقبتها من طرف الأسرة والمدرسة وبراءة وحسن تربية صديقاتها عوامل ساهمت في تحقيق هذه النتيجة حسب والدة الفتاة.
يذكر أن عدد المشاركين في مسابقة ختم الدروس الإبتدائية بمدارس نخبة العصر بكلم(8)بلغ هذا العام 53 نجح منهم44تلميذ وهو مايمثل نسبة83.01%.

970×90

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *