970×90

تيار شباب الفكر الجديد يخطف الأضواء خلال زيارة ولد الغزواني للترارزة

970×90

تيار شباب الفكر الجديد يخطف الأضواء خلال زيارة ولد الغزواني للترارزة

تَدَخَّلَ ليلة البارحة في اجتماعه بأطر وفاعلي مقاطعة كرمسين المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني شخصيا من أجل إتاحة الفرصة لتيار شباب الفكر الجديد بكرمسين، وذلك بعد ما طلب منسق الولاية السيد سيد أحمد ولد الشيخ سيد أحمد الحدِّ من المداخلات نظرا لضيق الوقت وتأخره حيث كانت الساعة تشير إلى الثالثة فجرا، لكن ذلك لم يمنع المرشح من الاستماع لصوت الشباب والنساء، حيث تدخل شخصيا لإتاحة الفرصة لهم، ودعوة الحضور للإصغاء لصوتهم، وهو ما نسجله بكل ارتياح لسيادته.

وقد تحدث رئيس التيار الإطار والإعلامي/ محمدن أبو المعالي الملقب “ول كنون” حيث تمحورت مداخلته حول المحاور التالية:

1- التعريف؛
– حيث ذكر أن هذا التيار هو الكيان الشبابي الوحيد المُتَشكل والقائم، والذي يغطي جميع بلديات المقاطعة.

2- توضيح؛
– نحن لم نأتي للتشويش ولا الفوضي، بل العكس تماما، نحن نقدر ونجل كل الأطر والوجهاء والمنتخبين والفاعلين السياسيين بالمقاطعة دون استثناء، ونثمن كل جهد قاموا به خدمة للمقاطعة، لكن نطالبهم بمزيد من التعاون والتشارك وروح الانفتاح، حتى نجسد الصورة المثالية للتكامل والتعاون والتبادل، فنحن بحاجة لتجاربهم ورصيدهم التراكمي، وهم بحاجة لنشاطنا وحيويتنا، وبذلك تكتمل الصورة، وترسم اللوحة”.

3- ثمين الفرصة؛
– باسم تيار شباب الفكر الجديد بكرمسين نشكركم السيد المرشح على هذه السانحة الكريمة، والتي أصررتم شخصيا على إتاحتها لنا.

4- لم ننسى خطاب إعلانكم للترشح؛ لا من حيث الأفكار والصياغة والسمك، ولم ننساه أيضا من زاوية أخرى أكثر عمقا ودلالة من ذلك، وهي قرائتكم له بطريقة مُعْرَبة، خلافا لسياسة إجزم تسلم، وهو يعني لنا الكثير، خلافا للكثير.

5- نستبشر خيرا ونعول كثيرا على ما أعلنتم عنه من اهتمام بالشباب في أكثر من مناسبة، مع أننا في تيار شباب شباب الفكر الجديد بكرمسين لا زلنا لحد الساعة ننتظر تجسيدا عمليا وفعليا لذلك الإهتمام، مع تثميننا لما بدا من حُسن التعاطي من منسق حملة شباب كرمسين وإتحادي شباب الحزب على مستوى الولاية.

6- الحملة تتطلب تعاملا خاصا يأخد بعين الاعتبار النزول للميدان، للوقوف وملامسة هموم الطبقات المنسية والمهمشة، وهو مالم يتسنى إلآ بإشراك القوى الحية والفعالة، التي تمتلك وسائل التأثير والإقناع، كالشباب والنساء، نظرا لما حباهم المولى عز وجل من أدوات ذلك.

لذا عليكم سيادة المرشح إن كنتم تريدون اختصار المسافة للوصول إلى الهدف الأكبر، المتمثل في كسب الرهان في الشوط الأول وبجدارة من هذا السباق القيام بذلك.

7-نحن في تيار شباب الفكر الجديد بكرمسين نطلب منكم شخصيا ومن حملتكم الموقرة حملة موازية على مستوى المقاطعة، ونراهن على كسب الرهان إن تم ذلك.

8- بالنسبة للخدمات الأساسية كالصحة والتعليم والطرق والماء والكهرباء… فأنتم بها أدرى، أما عن عاصمة الولاية فقد ألقيتم اليوم نظرة على مدخلها ووجهها الحضري، وليس من رأى كمن سمع.

وفي الأخير أعود وأشكركم شخصيا السيد المرشح، ومن خلالكم طواقم حملتكم الموقرة، كما أشكر أطر وفاعلي المقاطعة.

وقد لقت كلمة رئيس التيار تجاوبا كبيرا من طرف الفاعلين نظرا لوسطية الطرح ووضوح الرؤية وصدق قائله.

970×90

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *