970×90

المدير العام للميزانية:الشيخ ولد محمدسيديا يبارك للرئيس المنتخب وللشعب الموريتاني

970×90

تصريح صحفي

أود في بداية هذه السانحة أن أتقدم بخالص التهاني والأماني الطيبة إلى فخامة رئيس الجمهورية المنتخب السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني بعد نيله ثقة الشعب الموريتاني في انتخابات شفافة ونزيهة، وتحقيقه هذا الفوز الكبير في الشوط الأول.
كما أهنئ فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز علي نيله ثقة الشعب الموريتاني بوصفه إلنا وفيا وبارا وعلي ثقة العالم بوصفه رجل دولة يسهر علي خدمة السلم والأمن الدوليين وتنمية النهج الديمقراطي في العالم.
لقد تحققنا عن قرب في مختلف المناطق التي عملنا فيها طيلة الحملة الانتخابية من تعلق وتطلع السكان لمواصلة مسيرة التنمية والنماء التي أسس لها وقادها فخامة الرئيس محمد ولد العزيز.
هذه المسيرة الماثلة للعيان والتي وبحق حولت وضع البلد إلي واقع واعد بالرخاء والنمو
وبهذه المناسبة لا يسعني إلا أن أثمن عاليا تعلق فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بالدستور وباستقرار وديمقراطية في البلد من خلال حرصه على عدم الترشح لمأمورية ثالثة وهو الأمر الذي مكننا من صناعة تجربة ديمقراطية يعتز بها كل أبناء موريتانيا والعالم العربي وقارتنا الإفريقية.

وفي الختام أوجه خالص شكري وعظيم امتناني وعرفاني بالجميل لكافة القوى الحية التي عملت معنا في داخل البلاد وخصوصا ولايتي لبراكنة واترارزة وفي العاصمة نواكشوط من أجل فوز مرشحنا محمد ولد الشيخ محمد ولد الغزواني، واولائك الجنود المجهولين الذين أوصلوا الليل بالنهار بصمت وإخلاص وتحمل في ظروف قاسية أحيانا كثيرة من أجل هذه اللحظة التاريخية مثمنا حجم الجهود التي قيم بها منذ إعلان مرشحنا عزمه خوض الانتخابات الرئاسية حتى نهاية المسار الانتخابي.

ونتمنى من الله العلي القدير أن يوفق فخامة الرئيس المنتخب السيد محمد ولد الشيخ محمد ولد الغزواني في قيادة البلاد نحو مستقل أفضل من خلال مواصلة مسيرة التنمية والديمقراطية والأمن بما فيه خير العباد والبلاد .
الشيخ ولد محمد سيديا
المدير العام للميزانية

970×90

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *