970×90

مجمع مدارس نخبة العصر بالرياض يحتضن لقاء المدونين وحضور متميز لأبرز مدوني المقاطعة

970×90

مجمع مدارس نخبة العصر بالرياض يحتضن لقاء المدونين وحضور متميز لأبرز مدوني المقاطعة.

احتضنت مدارس نخبة العصر بالرياض مساء الجمعة 12/07/2019 لقاء المدونين بمشاركة 17مدونا من مدوني مقاطعة الرياض وبعض تلاميذ مدارس نخبة العصر.

اللقاء المنظم من طرف وكالة الرياض الاخبارية والهادف الى التطرق لواقع التعليم في المقاطعة كان فرصة لمدير مدارس النخبة الشاب:النجيب ولد الداه الذي تحدث في عرضه الأول عن المدرسة منذ تأسيسها في العام2006،وماحققته من نتائج،كماتطرق للأساليب المتبعة من طرف طاقم المدرسة بهدف تحقيق النتائج تباعا.
المدونين بدورهم أبانو عن قدر كبير من الإهتمام بالمجال وتعمقو في الموضوع متحدثين عن العلاقة بين التعليم العمومي والخصوصي مسجلين الدور الذي لعبه الخصوصي في تحقيق نتائج معتبرة ومطالبين بالمزيد خاصة في مسابقة الباكلوريا.
تلاميذ المؤسسة بدورهم تحدثو عن المدرسة ومايميزها مؤكدين بان مراقبة المدير الدائمة لهم وحضوره في الوقت ووجود رقابة عامة مفعلة وحرمانهم من الهواتف داخل المدرسة والنصائح المتكررة التي يقدمها لهم الطاقم داخل الفصول وتوقيف الدروس اثناء السنة الدراسية بهدف المراجعة والمتابعة عوامل ادت الى تفوق المدرسة وتميزها.
ومهما يكن تبقى مدارس نخبة العصر تجربة تعليمية محلية تساهم في خلق كادر بشري سيساهم حتما تنمية المقاطعة وحمل همها مستقبلا.

970×90

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *