970×90

منسقية تندغة بانواكشوط تجتمع قبيل التنصيب

970×90

نظمت منسقية تندغة بانواكشوط مساء اليوم الثلاثاء 2019-07-09 بمقرها المركزي بمقاطعة تيارت اجتماعا موسعا ضم إلى جانب المنسقية المركزية جميع منسقيات مقاطعات انوكشوط التسع، إضافة لتنسيقيات الشباب والنساء.

الاجتماع افتتح بكلمة للمنسق العام القاضي المختار ولد أحمد ولد مادي شكر خلالها منسقي المقاطعات، ومناضلي المنسقية على الدور الريادي والجهد الجبار الذي قاموا به خلال الحملة، والذي كان له الأثر الاجابي على نتائج المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في دائرة انواكشوط ومقاطعاتها التسع، مذكرا بضرورة العمل ومواصلة المسير حتى تتبوأ تنذغة مكانتها اللائقة بها انطلاقا من ثقلها الانتخابي الكبير، مؤكدا أن تمثيل تندغة في الحكومة واشراكها في مراكز صنع القرار أصبح مطلبا لا رجعة فيه، ولا مناص منه.

وبعد ذلك تدخل منسقي الرياض الدد الشيباني وعرفات عمر امعيليم، حيث تمحورت مداخلاتها حول عرض جوانب من تاريخ هذه المنسقية والآفاق المستقبيلة لها، لتتوالى بعدهما مداخلات السادة الحضور التي انصبت في مجملها على أهمية هذه المنسقية ونُبْلِ رسالتها، والتأكيد على دعمها حتى تتكلل جهدوها بالنصر والتمكين.

يذكر أن الاجتماع تميز بحضور نسوي وشبابي كبير وانضمامات نوعية جديدة للمنسقية من أهمها انضمام المهندسة أم الخيري اخليفة رئيسة مبادرة نساء رائدات.

970×90

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *