970×90

وكالة الرياض الإخبارية تحاور مكتب أباء التلاميذ بالرياض بحضور أبرز مدوني المقاطعة

970×90

وكالة الرياض الإخبارية تحاور مكتب أباء التلاميذ بالرياض بحضور أبرز مدوني المقاطعة

إحتضنت قاعة بلدية الرياض مساء السبت 07/09/2019 حوارا إعلاميا أقامته وكالة الرياض الإخبارية لمحاورة مكتب أباء التلاميذ بالرياض.
الحوار جرى بحضور أبرز مدوني المقاطعة وبعض المشاركين من خارجها،وبحضور رئيس مكتب أباء التلاميذ وأمينه العام وبعض أعضاء المكتب .
رئيس المكتب الأستاذ:عبدالكريم الملقب:خطاري عالي اسبع تحدث في بداية اللقاء عن المكتب ودوره متطرقا لبغض المشاكل التي تدخل المكتب لحلحلتها بفضل علاقاته،وجهوده رغم شح الوسائل وقلة التعاطي مع المكتب من طرف الشركاء ،كما أجاب في مداخلاته على تساؤلات المدونين التي ركزت حول الاستراتيجية المستقبلية للمكتب،وتحمله لفشل التعليم العمومي في تحقيق النتائج،وماحققه المكتب بالأرقام ،كماركزت بعض التساؤلات حول شركاء المكتب وجهات الدعم والمسار الديمقراطي داخل هيئات المكتب.
الأمين العام للمكتب الأستاذ:سيد محمد ولد اعلي تحدث في مداخلته عن أرقام ومعطيات الوسط المدرسي ونسبة التمدرس ولنا عودة للمعطيات في تقارير قادمة.
هو لقاء تهدف الوكالة من خلاله الى تقارب وجهات النظر بين الشباب والفاعلين التنمويين للوقوف على المعوقات والإعتراف بالتقثير بغية تضافر جهود الجميع خدمة للمقاطعة وتنميتها.

970×90

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *