970×90

مختفون … الوزيرة والشيخ الحجاب !!!

970×90

مختفون …
الوزيرة والشيخ الحجاب !!!
كانت الشابه الأنيقة من بين أخواتها دلعا من قبل أبوها وكانت أكثر شقاوة وخفة لكنها لم تكن جملية بالمرة ومع هذا كله كانت متحررة .قل يوم إلا وتمر بسيارتها الجملية تجوب بها شوارع العاصمة وبسرعة فائقة وقلما يوقفها الأمن وان اوقفها كانت تخبرهم وبسرعة انا بنت الوزير وبسرعة يفسحون لها الطريق مع الكثير من الإعتذار وماهي إلا ثوان حتي حتي تخلف غبارا كثيفا ليضطر افراد الشرطة إلا مناديل لمسح غبارها ..
تزوجت الوزيرة الأنيقة من إبن عمها لكنه طلقها بعد ستت اشهر وقيل ثمانية .بعد ذالك تزوجها موظف سامي في قطاع الإعلام كانت تربطه علاقة بأبيها لكن تلك الزيجة لم تعمر طويلا وكان مرد ذاك الفراق أن السيدة الوزيرة عاقر فيما قال البعض أن الزوج عاقم لجوء بعدها لآجراء بعض الفحوص الطبية لمعرفة السبب .
تزوج بعد ذالك .لكن هذه نصحتها زميلته ان تقصد الشيخ الصالح فقد يجد لها حلا وأخبرتها ايضا أن اغلب النساء يلجئن في هكذا امور .
بدأت السيدة تعد العدة لمقابلة الشيخ الحجاب في احدي قرئ الداخل .حملت معها الكثير والكثير من البضائع والامتعة والمواد الغذائية المتعددة والمتنوعة واتجهت الي الشيخ عساها تجده.
زعم البعض أن الشيخ يقضي يومه هائما علي وجهه يتعبد في الخلاء ولا يخالط الناس أبدا ويظل صائما أبد الدهر ويفطر عادة بعيش ولبن فقط ثم يمسك حتي الغد وهذا حاله منذ عرفه الناس .
فيما يرى البعض الأخر من من عرف الشيخ عن قرب أنه ضال ومضل نتيجة لبعض الفتاوي التي يصدرها والتي عادة تفاجئ الناس .فقد اصدر فتوي مفادها أن الصوم لا يجب إلا علي من يملك قوت يومه كاملا وان لم يكن فصومة باطل باطل .كما اصدر فتوي أخري أن الموالي (لحراطين) لا يجب تعليمهم ابدا لأنهم اصحاب فترة أو انهم وجدوا بين فترتين ولكم أن تفهموا جيدا تلك العبارة (اصحاب فترة).كما اصدر فتوي اخري تجيز تعليم النساء فقط دون الرجال وهو من يشرف علي تعليمهم وكثيرا ما قلن وعبروا أنهم لم يفهموا أي شيء مما يقول وكم نبهوه يا شيخ إننا لا نفقه كثيرا مما تقول فيرد عليهم اعرف !!!
كما اكد البعض أن الشيخ الحجاب لا يحضر صلاة الجماعة مطلقا ولم يشاهد يوما يأم الناس .فهو يصلي وحده طوال الوقت .كما يزعم أن القرأن لا يجب أن يقرأه كل الناس فهو يعتبره خاصا لبعض البشر دون غيرهم .كما يزعم الشيخ الحجاب أنه كل الامراض ويعرف كل الأدوية التي تصنعها أكبر المصانع الطبية العالمية علما أن الشيخ لا يفرق بين A-c .
اخبره احدهم ان الوزيرة قادم اليه من أجل إلتماس الدعاء لها ولما حضرت هي قصت عليه القصص قالها لا عليك ارجعي إلي اهلك وسيكون ما تردين ان شاء الله .
عادت الوزيرة وبعد اربعة اشهر ربما احست بحمل وشيئا من ذالك اسرعت إلي فرنسا لأجراء بعض الفحوص ليتبين أنها حامل فرحت كثيرا وفرح زوجها واهلها كلهم .عادت إلي الشيخ مسرعة وتحمل معها اضعاف ما جائت به في المرة السابقة وأخبره بالبشارة ثم عادت وبعد أن وضعت احتارت هل تسميه علي الشيخ الحجاب او ابوها رحمه الله أم اخوها البطرون .نصحتها زميلتها أيضا أن تسميه علي ……..لعل وعسي ..
طيب الله اوقاتكم .عتاك عمر ابيليل

970×90

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *