970×90

مدرسةنخبة العصرتخلدعيد الإستقلال بتكريم المتفوقين

970×90

نظمت مدرسة نخبة العصر بمقاطعة الرياض مساء اليوم الخميس بقاعة الإجتماعات ببلدية الرياض حفلا تربويا بمناسبة الذكرى 59 لعيد الاستقلال الوطني.

الحفل يحمل شعار:”فضاء التميز” وخصصته إدارة المدرسة لتوزيع الجوائز على المتفوقين من تلامذتها في المسابقات الوطنية ؛ وذلك تشجيعا منها للتلاميذ المجدين والمثابرين بغية التنافس الإيجابي بينهم.

مدير التعليم الخاص بوزارة التعليم الأساسي السيد: سيد ولد حورية أكد في كلمة له بالمناسبة أن تشجيع التلاميذ يدخل في إطار الجهود المبذولة للرفع من العملية التربوية وتحسين مخرجاتها.

وأضاف أن العملية التربوية تحتاج تضافر جهود الجميع من مجتمع مدني وروابط آباء التلاميذ والقائمين على العملية التربوية من أجل إيجاد تعليم نوعي، مشيرا إلى أن الوزارة وضعت خطة لإصلاح المنظومة التربوية استجابة لتعهدات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وكان مدير مدرسة نخبة العصر السيد النجيب ولد الداه قد وضع الحفل في سياقه متحدثا عن دوفع تنظيمه خارج أسوار المدرسة لأن المتفوقين يمثلون الرياض .
كما أشار إلى أن هذا التكريم هو الثاني من نوعه ويدخل في إطار سعي المدرسة إلى تشجيع التلاميذ من أجل خلق جو من التنافس الإيجابي، منوها بجهود طاقم المدرسة في العملية التربوية.

وحضر الحفل الذي شهد توزيع شهادات تكريم ومبالغ مالية وكلاء وآباء التلاميذ وبعض أعضاء الطاقم التربوي بالمدرسة المذكورة.

يذكر بأن شخصية النشاط كانت التلميذة:امغيلي بنت احمدباب الحاصلة على المرتبة الأولى على مستوى المقاطعة بمعدل يزيدعلى14 .

970×90

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *