970×90

منظمة “شكرا” تقدم جوائزها السنوية للشخصيات المتميزة

970×90

أقامت منظمة شكرًا غير الحكومية مساء أمس بفندق موريسانتر بنواكشوط حفل عشاء لتقديم جوائزها السنوية للشخصيات المتميزة.
وقد منحت “شكرًا” جائزة “شخصية العام2019” لوزير الصحة الدكتور محمد نذيرو ولد حامد تقديرا لجهوده في إصلاح قطاع الصحة، في حين منحت جائزة “المؤسسة المثالية” للجنة الوطنية المستقلة للانتخابات التي أظهرت الاستطلاعات “نجاحها في تسيير المسار الانتخابي”.
ومن بين الجوائز التي قدمتها المنظمة غير الحكومية جائزة محمد سعيد ولد همدي للمواطن المثالي التي تستهدف تكريم الأشخاص المتميزين في المجالات العلمية والعملية، وقد منحت هذا العام لكل من: رئيس مركز الحالة المدنية في مقاطعة لكصر “تثمينا لجهوده في تقريب الخدمة من الواطن”حسب المنظمة، ولالة فاطمة بنت البشير الحاصلة على أكبر معدل من بين الدفعة الأخيرة من خريجي المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، وشملت جائزة محمد سعيد ولد همدي للمواطن المثالي الطالبة أم النصر بنت مامين التي مثلت موريتانيا في مسابقة تحدي القراءة العربي في الإمارات العربية المتحدة.
أما جائزة جمعية العام فقد كانت من نصيب مركز ترانيم للفنون الشعبية والجمعية الموريتانية لصحة الأم والطفل.
كما كرمت الجمعية ب”درع شكرًا للتميز”عددا من الشخصيات من بينهم طبيب الأمراض النفسية والعقلية لبروفسور جا الحسين ولبرفسور أحمد ولد حوبه جامعة نواكشوط العصرية والفنانة المعلومة بنت الميداح والفنان السوري فريد حسن والصحفي بقناة الموريتانية أحمد بداها.
وتسعى منظمة شكرًا غير الحكومية من خلال نشاطاتها إلى تكريم المتميزين من الأشخاص والمؤسسات من أجل تشجيعهم وتقديمهم كقدوة لغيرهم.

970×90

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *